رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. وبقينا اتنين وجولة أخيرة وبطن الحوت وحدوتة منسية في انتظار العرض آخر السنة

مسلسلات آخر السنة
مسلسلات آخر السنة

ينافس أكثر من مسلسل في الفترة المقبلة ضمن أعمال الـ Off Season، المقرر عرضها في نهاية هذا العام بشهري نوفمبر وديسمبر.

 

وأعلنت منصة شاهد Vip مؤخرًا عن عرضها مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج في شهر نوفمبر الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يجسد فراج خلاله شخصية رجل متدين يتحول إلى تاجر مخدرات مع تتابع الأحداث.

 

بطن الحوت مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، يوسف عثمان، وتامر فرج، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ويُعرض مسلسل وبقينا اتنين من بطولة شريف منير في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول الخلافات الزوجية وحياة الزوجين بعد الانفصال.

 

والمسلسل مكون من 20 حلقة، ويشارك بجانب شريف منير في بطولته رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، وعمر طلعت زكريا، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

أما في ديسمبر فينتظر أحمد السقا عرضه مسلسله الجديد جولة أخيرة عبر منصة أمازون العالمية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، يكشف خلاله أسرار رياضة الـ MMA.

 

والعمل من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، حنان سليمان، سحر رامي، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، إخراج مريم أحمدي وإنتاج صادق الصباح.

 

أيضًا يُعرض مسلسل حدوتة منسية من بطولة سوسن بدر في ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولة العمل عبير صبري، أحمد فهيم، طارق صبري، هشام إسماعيل، ريم سامي، ونانسي صلاح، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين. 

 

 

تم نسخ الرابط