رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لعنة نور الشريف .. نيرمين الفقي ومي سليم تعتذران عن مسلسل أولاد الحاج متولي بعد رانيا يوسف

مي سليم - رانيا يوسف
مي سليم - رانيا يوسف - نيرمين الفقي

أعلن منذ أيام عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان أولاد الحاج متولي، بطولة نرمين الفقي وفاء عامر، وعلم خبر أبيض أن مي سليم ونرمين الفقي اعتذرتا عن بطولة العمل وذلك بعد اعتذار رانيا يوسف، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة المنتجة مع نجوم آخرين خلال الفترة المقبلة من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وكان آخر أعمال نيرمين الدرامية مسلسل أبو العروسة 3، الذي عرض عام 2022 وشارك فيه سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، وكان من تأليف وإخراج هاني كمال، كما شاركت في موسم رمضان 2022 كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي، الجزء السادس بطولة أحمد مكي إخراج أحمد الجندي.

 

كما تنتظر الفقي عرض مسلسل بعد النهاية، الذي انتهت من تصويره منذ فترة وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، وعلى مستوى السينما كان آخر أعمالها فيلم تحت الترابيزة، الذي عرض عام 2016، وكان من تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش وبطولة محمد سعد.

 

أما وفاء عامر فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال أكثر من عمل منهم الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتناول العديد من بطولات الجيش المصري، وشارك فيه خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، والعديد من ضيوف الشرف، وكذلك مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع فضلًا على أنه تعرض لموجة كبيرة من الإنتقادات.

 

كما ظهرت وفاء عامر كضيف شرف في مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد، تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط