رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : خالد النبوي ومصطفى شعبان وغادة عبدالرازق .. نجوم يحاكون أعمال قديمة في رمضان 2024

خالد النبوي - غادة
خالد النبوي - غادة عبدالرازق - مصطفى شعبان

يواصل عدد من النجوم تحضيراتهم لمسلسلاتهم التي يخوضون بها منافسات السباق الرمضاني المقبل 2024، واعتمد عدد منهم على إعادة تقديم أعمال قُدمت من قبل ولكن بمعالجات درامية مختلفة.

 

البداية مع خالد النبوي الذي يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل إمبراطورية ميم، المأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وسبق وتم تقديم نفس الرواية في فيلم بنفس العنوان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وعُرض في 1972.

 

ويقدم النبوي المسلسل بقصة تختلف عما قُدم في الفيلم، والعمل من إخراج محمد سلامة، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين فيه.

 

كما يحضر مصطفى شعبان مسلسل بعنوان المعلم، للمشاركة في موسم رمضان المقبل، ويجسد خلاله شخصية سماك على طريقة أحمد زكي في فيلمه الشهير شادر السمك الذي شاركته في بطولته نبيلة عبيد وعُرض في 1986.

 

والمسلسل تتشابه أحداثه مع الفيلم ويدور في سوق السمك، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف ويخرجه مرقس عادل.

 

أما غادة عبدالرازق فتواصل تحضيراتها لمسلسلها الجديد صيد العقارب المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتعيد من خلاله تقديم قصة فيلم عصر القوة لـ نادية الجندي، والذي عُرض في 1991.

 

صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يقوم بتأليفه باهر دويدار ومن إخراج أحمد حسن، وتواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية من أجل إعلان موعد انطلاق التصوير قريبًا.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

تم نسخ الرابط