رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا غانم : الجزء الثاني من حريم كريم أحلى من الأول ومحدش يقدر يعوض طلعت زكريا

علا غانم ـ طلعت زكريا
علا غانم ـ طلعت زكريا

تحدثت علا غانم عن عودتها للفن بعد غياب سنوات بفيلم أولاد حريم كريم الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر، كما كشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك، الذي يُعرض عبر راديو 90.90.

 

وقالت علا : اطمنت وارتحت بعودتي للفن بفيلم أولاد حريم كريم، وأعتبره الـ Come Back لي في التمثيل، وترددت في قبول تقديم أعمال عديدة ورفضتها في النهاية، قبل أن أوافق في النهاية على فيلم أولاد حريم كريم.

 

وواصلت : مصطفى قمر هو أول من عرض علي المشاركة في فيلم أولاد حريم كريم، ثم تحدث معي بعده المخرج علي إدريس، وكنت وقتها أعيش في أمريكا، ولكني كنت أستعد للعودة إلى مصر بعد 10 أيام، وبالفعل عدت وتقابلت معهما وشعرت أنها علامة من الله من أجل أن أعود للفن مجددًا.

 

وأضافت : الجزء الثاني من حريم كريم أحلى من الأول، لأننا كان لدينا مواضيع أكثر لمناقشتها، بعيدًا عن فكرة الجزء الأول التي اقتصرت على الجري وراء مصطفى قمر زميلنا في الجامعة، بل رأينا في الجزء الثاني تطور حياة الحريم ومرورهن بتجارب عديدة، كما نقلنا مشاكل الجيل الجديد والقديم في هذا العصر.

 

أما عن طلعت زكريا، علقت : افتقدناه في الجزء الثاني من الفيلم مثلما افتقده الجمهور، وفي النهاية محدش يقدر يعوض طلعت زكريا، زي ما محدش يعوض علاء ولي الدين أو عبدالحليم حافظ أو أم كلثوم أو غيرهم من النجوم لأنه لا يوجد تشابه بين أيًا منهم.

 

واختتمت علا غانم حديثها بالكشف عن أعمالها المقبلة، قائلة : أحضر لفيلم جديد مازال في مرحلة الكتابة، كما أشارك بمسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2024. 

 

 

تم نسخ الرابط