رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز : أمريكا مش بلد ديموقراطية واللي بيحصل في غـ زة خطة ممنهجة واحنا مش مغيبين

ويجز
ويجز

كشف ويجز عن آرائه حول القضية الفلسـ طينية والوضع الصعب الذي يمر به أهالي فلسـ طين بسبب العدوان الإسـ رائيلي، وذلك خلال لقائه مع قناة الجزيرة مباشر.

 

وقال ويجز : في رأيي أنه لا يجب أن يخبرني أحد أن أمريكا بلد الديموقراطية والحرية، لأنها تضع حدود للحرية ومن يتخطاها لا يصبح لديه الحق في التعبير عن رأيه.

 

وواصل : بالتأكيد المخابرات الأمريكية على دراية بما يحدث في غ*زة، واللي بيحصل ده معمول حسابه وله خطة ممنهجة، والناس دي عارفة كويس هي بتعمل ايه.

 

وأكمل : دوري في هذه الأوضاع أنا أتحدث وأحاول إيصال صوتي بوضوح وأقول إن احنا مش مغيبين أو عبط علشان حاجة زي دي تعدي علينا.

 

واختتم : هناك من يصدقون ما ينقله الإعلام الأمريكي الذي يقول أن هناك غارات على غ*زة وفي النهاية يقوم بنقل صورة لبيت أُصيب برصاصتين ولم يتم قصفه مثلما نعلم، ودي مش الصورة الحقيقية. 

 

يذكر أن ويجز حرص على دعم القضية الفلسـ طينية من خلال حفله في كندا منذ أيام، حيث تحدث خلال الحفل عن الوضع في فلسـ طين، وأكد أنه كان سيقوم بإلغاء حفلاته ولكن فضل إقامتها واستغلالها لصالح غز*ة بالتنويه للأوضاع بها واستغلالها لدعم الشعب الفلسـ طيني سواء عن طريق التبرع لأهالي غز*ة أو بالحديث حول القضية الفلسـ طينية.

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أغاني ويجز بعنوان حلوة منك التي قدمها كأغنية دعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ودخلت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب، عند طرحها في سبتمبر الماضي، واقتربت من حصد مليون ونصف مليون مشاهدة حتى الآن.

  

تم نسخ الرابط