رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب المصري .. أبرزها Me Before You وYou've Got Mail .. أفلام نرشحها لك لمشاهدتها غداً

أشهر أفلام الرومانسية
أشهر أفلام الرومانسية العالمية

يحتفل العالم بعيد الحب أو الفلانتين مرة واحدة في العام يوم 14 فبراير، إلا أن المصريين يحتفلون بعيد حب خاص بهم يوم 4 نوفمبر، ويرجع سبب هذا الاحتفال المحلي إلى الكاتب مصطفى أمين.

 

وقبل ساعات من عيد الحب، يرشح خبر أبيض لكم مجموعة من الأفلام الأجنبية الرومانسية، التي تتناسب مع أجواء هذه الاحتفالات، أولها فيلم Me Before You، والذي تدور أحداثه حول فتاة تبحث عن وظيفة، فتضطر للعمل في رعاية شاب قعيد، ولكن سرعان ما تحدث قصة حب بينهما، لكنه في النهاية يقرر الانتحار.

 

وفيلم Me Before You بطولة تشارلز دانس، جانيت ماكتير، سام كلافلن، إميليا كلارك، فانيسا كيربي، ليلى ترافيرس، وتأليف جوجو موياس، من إخراج ثيا شاروك.

 

أيضًا فيلم The Notebook، الذي عرض عام 2004، يصنف من أفضل الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما العالمية، ويحكي عن قصة شاب وفتاة تعرفا في قرية أمريكية خلال فترة الثلاثينات، وواجها كثيرًا من الصعوبات، إلا أنهم نجحا في نهاية الفيلم في البقاء معًا، وشارك في بطولته ريان جوسلينج وريتشيل ماكادامز.

 

كذلك فيلم A Walk to Remember، الذي عرض عام 2002، وتدور أحداثه حول قصة حب تنتهي نهاية أليمة بين بطل العمل وبطلته، الذي يكتشف في النهاية إصابتها بمرض خطير، لكنه يصر على الارتباط بها، والعمل بطولة شين ويست وماندي مور.

 

أما فيلم You've Got Mail، فيعد واحدا من الأفلام المفضلة لكثيرين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول كاثلين وجو ندان، واللذان يتبادلان اﻷحاديث عبر شبكة الإنترنت دون معرفتهما لهوية أحدهما اﻷخر، ويقعان في الحب افتراضيًا، بينما على أرض الواقع هي تبغضه بسبب مكتبته الكبيرة التي أثرت على نشاط مكتبتها، والعمل بطولة توم هانكس، ميج رايان.

 

 

تم نسخ الرابط