رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاظم يلغى حفلاته وويحز يتضامن ومنى زكى تدين القصـ ف .. مواقف النجوم بعد اجتياح غـ زة أمس

نجوم يعلنون تضامنهم
نجوم يعلنون تضامنهم

تضامن عدد من الفنانين خلال الساعات الماضية مع أهالي غـ زة، بعد تعرضهم لقصـ ف عنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي،  وقطع الماء والكهرباء والإنترنت عنهم، لجعلهم معزولين عن العالم.

 

وكاظم الساهر واحد من هؤلاء الفنانين الذين حرصوا على التضامن مع أهالي فلسـ طين، حيث أعلن تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في قطر وعمان خلال الأيام المقبلة، ونشر بيان عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنًا مع أبناء فلسـ طين.

 

 

أيضًا حرص ويجز على المشاركة في المظاهرات الداعمة لأهالي غـ زة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشر فيديو من المظاهرات، وعلق قائلًا : احنا في أمريكا يا جماعة، والمظاهرة دي معمولة عشان اليهود اللي عايشين في نيويورك عايزين يقولوا إنهم مش موافقين على اللي إسـ رائيل بتعمله، وبيبرأوا نفسهم من المجـ ازر اللي بتحصل في فلسـ طين.

 

 

أيضًا منى زكي، طالبت الملياردير إيلون ماسك مالك منصة X، وشركة الإنترنت الفضائي ستارلينك، بإتاحة الإنترنت الفضائي للفلسـ طينيين، كما كتبت أيضا رسالة عبر استوري حسابها بموقع انستجرام، وقالت فيها : لقد فشلت الإنسانية.

 

ومن ناحية أخرى، تم تأجيل عدد من الفعاليات الفنية خلال الفترة الماضية، تضامنًا مع أحداث غـ زة، أبرزهم مهرجان الجونة السينمائي، مهرجان القاهرة السينمائي، مهرجان الموسيقى العربية، وعدد من الحفلات الغنائية لمجموعة من النجوم، مثل عمرو دياب، ماجدة الرومي، بهاء سلطان، وائل جسار، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط