رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسري نصر الله : كنت أتمنى عرض أفلام عن فلسـ طين بدلًا من تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي

المخرج يسري نصرالله
المخرج يسري نصرالله

عبر المخرج يسري نصرالله عن حزنه لتأجيل فعاليات الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك تضامنًا مع أحداث فلسـ طين.

 

وكتب يسري عبر حسابه بموقع فيس بوك : كان نفسي دورة مهرجان القاهرة دي تعقد في موعدها، وتتلغي المسابقة والإحتفالات والتكريمات وتقتصر على عرض أفلام عن فلسـ طين.

 

 

وتابع : مجرد قاعة عرض وموضوع محدد، لا محتاج ميزانية ولا رعاة، محتاج بس لناس عارفة إن الفن والسينما والثقافة مش رفاهية وجهة رسمية تقدر تطلب نسخ صالحة للعرض في قاعات كبيرة.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال يسري نصر الله، مسلسل منورة بأهلها الذي تم عرضه علي منصة شاهد، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، ويضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم ليلى علوي، غادة عادل، رانيا يوسف، باسم سمرة، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، ناهد السباعي، محمد حاتم، وغيرهم من النجوم.

 

ومهرجان القاهرة السينمائي ليس المهرجان الأول الذي يتم تأجيله بسبب أحداث غـ زة ومواصلة القصـ ف الإسرائيلي، حيث تأجلت فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، والتي كان من المقرر إقامتها بدءً من يوم 24 أكتوبر الجاري وحتى يوم 2 نوفمبر المقبل، على مسارح دار الأوبرا بمختلف المحافظات، وكذلك مهرجان الجونة الذي أعلن صناعه تأجليه والتبرع بمبلغ 5 ملايين جنية مصري لدعم جهود الإغـ اثة الإنسانية.

 

 

تم نسخ الرابط