رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. ڤوي ڤوي ڤوي يتصدر وحسن المصري يلاحقه والبعبع يكتفي بـ 16 ألف جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 172 ألف جنيه، ليصل إلى 2 مليون و758 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، يشارك به نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

وجاء فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 76 ألف جنيه، ليجمع في إيراده الأسبوعي مليون و350 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، ولينا صوفيا، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

 

أما في المركز الثالث فقد حل فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح، وحقق العمل بالأمس إيرادات 91 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع مليون و244 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

واحتل فيلم العميل صفر لـ أكرم حسني المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق أمس إيرادات 82 ألف جنيه، ووصل إلى مليون و133 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وتذيل فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 742 جنيه، فيما جمع هذا الأسبوع 16 ألف جنيه فقط. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط