رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داخل مقر نقابة المهن التمثيلية .. النجوم ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلـ سطيني

وقفة احتجاجية في
وقفة احتجاجية في نقابة المهن التميلية

تتعرض مدينة غزة الفلس*طينية للقصف من قبل جيش الاحتـ لال الإسرائ$يلي، لليوم العاشر على التوالي، ووسط الصمت الدولي استهدفت صواريخ الاحـ تلال اليوم المرضي والأطفال داخل المس+تشفى المعـ مداني، وقام عدد من النجوم المصريين بتنظيم وقفة للتضامن مع الشعب الف)لسطيني، داخل المقر الرئيسي للنقابة في الجيزة، تصدرهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في هذه الوقفة التضمانية ومنهم إيهاب فهمي، سيد رجب، عبدالله مشرف، نيرمين الفقي، أنوشكا، سماح أنور، محمد رياض، والمخرج عمر عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، محمد شاكر عبداللطيف، رانيا محمود ياسين، جومانا مراد، لبلبة، وفاء عامر، أحمد بدير، حمادة هلال، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، محمد محمود، عمرو عبدالجليل، مها أحمد، طارق علام، منير مكرم، سيمون، أحمد عبدالعزيز، وآخرين.

 

كما تواجدت لجنة للتبرع بالدم لأهالي غ+زة، كما حرص عدد كبير من النجوم على ترديد بعض الهتافات الحماسية تضامنًا مع أهل غ&زة ومنها بالروح بدم نفديك يا فلسـ طين، قولوا للجامعة العربية فلسـ طين حرة وغيرها من الهتافات.

 

أيضًا حرص الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية على إصدار بيان للتنديد بقصف الأبرياء الذي تسبب في وفاة ما يقرب من 500 شهيد.

 

 

تم نسخ الرابط