رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : نفسي أعمل دور كفيفة وشهر العسل كان أوحش فترة في حياتي

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

تحدثت هنا الزاهد عن نجاحها في الفترة الأخيرة بمسلسل سيب وأنا أسيب، كما كشفت عن أسرار في حياتها الفنية والشخصية، وذلك خلال لقائها ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

 

وقالت الزاهد : حبيت كل طاقم عمل مسلسل سيب وأنا أسيب، وفي الأول كنت فاكرة أحمد السعدني رخم، وكنا نتقابل قبل أن نعمل سويًا بسبب تدريبنا في نفس الچيم ولكن لم نكن أصدقاء، حبيته في تصوير المسلسل وبقينا صحاب.

 

وواصلت : كنت أشعر بالقلق قبل تقديم سيب وأنا أسيب، لتحقيقي النجاح في أعمالي السابقة، مما جعلني أتخوف من ردود أفعال الجمهور على عملي الجديد، ولكن في النهاية المسلسل نال إعجابهم، وصناعه يفكرون في تقديم جزء ثاني لكني أرى أن الـ 10 حلقات في الجزء الأول كانت كافية وليس شرطًا أن نقدم جزء جديد.

 

وتحدثت هنا عن تامر حسني، قائلة : كنت أسجل معه أغنية في فيلم بحبك من أجل طرحها بالعمل، وهو من كان يرغب في أن نغني سويًا، ولكن عند تسجيلنا لها واستماعه إلى صوتي قررنا ألا نقدمها.

 

أما عن أحمد فهمي، أضافت : أنا كنت زملكاوية وفهمي خلاني أبقى أهلاوية بالعافية وبعدها قولت له أنا مليش في الكورة ومبقتش أشجع، وأحب تعاوني معه في مسلسل الواد سيد الشحات وفيلم مستر إكس ووشي كان حلو عليه.

 

وتابعت : لكني أعتبر شهر العسل مع أحمد فهمي أوحش فترة في حياتي، وأُصبت وقتها بحصاوي المرارة، وكنا في سنغافورة، وعدنا على الفور إلى مصر، ووصل وزني في هذه الفترة إلى 47 كيلو.

 

وعن أدوار ترغب في تقديمها، اختتمت : نفسي أعمل دور واحدة كفيفة بسبب مسلسل لـ بيرين سات التي أحبها كثيرًا، وأتمنى تقديم أدوار مختلفة مثل الصعيدية والبدوية وسأحضر لها إن عُرضت عليّ، وكنت سأقدم دور بدوية مؤخرًا ولكني اعتذرت عن العمل بسبب ضيق الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط