رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نقطة سوده وصوت وصورة وبين السطور وهابي هالوين .. 4 أعمال تدور أحداثها حول جريمة قتل تُعرض قريبًا

صبا مبارك ـ أحمد
صبا مبارك ـ أحمد فهمي ـ حنان مطاوع

يواصل عدد كبير من الفنانين في الفترة الحالية التصوير والتحضير لأعمال جديدة من المقرر عرضها قريبًا، كما هناك بعض الأعمال التي انتهى أبطالها من تصويرها مؤخرًا.

 

ويدور محور عدد من هذه الأعمال حول جريمة قتل، مثل مسلسل بين السطور، والذي تدور قصته حول جريمة قتل غامضة تحدث لـ محمد علاء، أحد أبطال العمل.

 

ومسلسل بين السطور يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم صبا مبارك، محمد علاء، أحمد فهمي، وليد فواز، ناردين فرج، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

 

كذلك مسلسل نقطة سوده، بطولة أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله شخصية شاب اسمه عمر وهو صاحب توكيل سيارات ويتورط في جريمة قتل، ويشارك في بطولة العمل كل من ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، وناهد رشدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

أيضًا انتهت حنان مطاوع من تصوير مسلسل هابي هالوين، خلال الفترة الماضية، والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين، ويشاركها البطولة محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، علي الشامل، وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده.

 

وهابي هالوين ليس العمل الوحيد الذي تنتظره حنان مطاوع وتدور أحداثه حول جريمة قتل، حيث تواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد صوت وصورة، والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل، ويشاركها البطولة مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ولاء الشريف.

 

 

تم نسخ الرابط