رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أولاد حريم كريم لـ مصطفى قمر يقترب من حصد 2 مليون جنيه إيرادات في 3 أيام عرض

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

دخل فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، مؤخرًا منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2023، حيث طُرح العمل بالسينمات يوم الأربعاء الماضي.

 

وحقق الفيلم أمس إيرادات وصلت لـ 746 ألف جنيه، ليقترب من جمع 2 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 3 أيام بدور العرض السينمائي. 

 

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في 2005، ويظهر خلاله مصطفى قمر بشخصية كريم الحسيني وهو رجل أرمل وتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان مدرسًا قبل 18 عامًا.

 

ويمر مصطفى بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث بسبب رفضه زواج ابنته رنا رئيس من تيام مصطفى قمر، كما يلتقي بصديقاته اللاتي تغيرت حياتهن بعد مرور كل هذه السنوات، ويدخل في قصة حب جديدة مع بشرى، وذلك في إطار كوميدي رومانسي. 

 

أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

يذكر أن آخر ظهور لـ مصطفى قمر بالسينما كان في 2021 بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين لـ كريم عبدالعزيز، وظهر وقتها ضيف شرف بشخصيته الحقيقية، والعمل كان من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

تم نسخ الرابط