رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أجمد الإطلالات الرجالية في مهرجان الدراما بدورته الثانية

أجمد الإطلالات الرجالية
أجمد الإطلالات الرجالية في مهرجان الدراما

تألق عدد من النجوم على السجادة الذهبية خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة برئاسة يحيى الفخراني

 

وارتدى النجوم بدل أنيقة تنوعت ألوانها ما بين الأبيض والأسود والأحمر، حيث تألق عمرو يوسف ببدلة باللون الأبيض مع بنطال أسود، كذلك ارتدى إياد نصار بدلة بنفس اللون الأبيض مع بنطال أبيض، أما أحمد فهيم فجذب الإنتباه ببدلة كلاسيكية باللون الأسود مع قميص أبيض وبنطال أسود، فيما ارتدى آدم الشرقاوي بدلة كاملة باللون الأحمر.

 

وتألق كريم محمود عبدالعزيز ببدلة مكونة من جاكيت وقميص أسود، كذلك ارتدى هشام ماجد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي بدل كلاسيك بالجاكيتات السوداء مع القمصان البيضاء. 

 

يذكر أن هذه الدورة من القاهرة للدراما أُقيمت تحت شعار 60 سنة دراما، بمناسبة مرور 60 عام على بداية الإنتاج الدرامي المصري، وترأسها يحيى الفخراني للعام التاني على التوالي.

 

 وضمت لجنة تحكيم المهرجان كل من إلهام شاهين، كريم عبدالعزيز، والكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج جمال عبدالحميد، والناقد الفني طارق الشناوي، وجاءت الجوائز عن كافة الأعمال التي عُرضت في الفترة الأخيرة سواء في موسم رمضان الماضي أو خارجه.

 

 

تم نسخ الرابط