رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة إطلاق لقب عمدة مارينا على لبلبة وطقوسها اليومية في الساحل الشمالي  

لبلبة
لبلبة

قبل أكثر من 15 عاماً، كانت لبلبة من أشهر النجمات اللاتي فضلن قضاء فصل الصيف في الساحل الشمالي، وتحديداً في فيلا تمتلكها في مارينا 1، كان والدها قام بشرائها حينما كانت المنطقة مجرد صحراء، لتصبح بعد ذلك المكان المفضل لها لقضاء إجازة الصيف، التي كانت تقضيها قبل ذلك خارج مصر وتحديداً اليونان.

 

لبلبة حرصت في ذلك الوقت على أن تعيش أجواء الصيف مع أصدقائها من النجوم، الذين كانوا يأتون لزيارتها وفي مقدمتهم محمود عبدالعزيز وزوجته بوسي شلبي، بالإضافة لكل من صلاح السعدني ونادية الجندي، التي تعد أقدم جيران لبلبة في مارينا، بالإضافة كذلك لـ عادل إمام، التي ذهبت لزيارته في منزله بمنطقة لسان الوزراء في مارينا.

 

شهرة لبلبة وحضورها الملفت في مارينا خلال تلك الفترة، ساهم في إطلاق لقب عمدة مارينا عليها، وقد تحدثت في لقاء لها عن هذا الأمر فقالت : هذا اللقب أطلقه عليّ الكاتب الكبير وحيد حامد، وأغلب أصدقائي الذين يزوروني لأنهم يعرفون أنني أقدم سكان مارينا، وأحرص على قضاء إجازاتي الصيفية بها منذ إنشائها، فأسافر لها كل شهر يوليو من كل عام ولا أعود منها إلا في نهاية شهر أغسطس.

 

ومن الطقوس اليومية التي كانت تحرص عليها لبلبة خلال قضاء إجازتها في مارينا ممارسة الرياضة بشكل يومي، والسير على البلاج في فترة الصباح والمساء، كما تذهب كذلك إلى عدد من الأسواق الشهيرة في المدينة، حيث تحرص على شراء إحتياجاتها بنفسها.

 

 

تم نسخ الرابط