رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين في شهر أكتوبر المقبل

آسر ياسين - فيلم
آسر ياسين - فيلم شماريخ

انتهى آسر ياسين من تصوير فيلم شماريخ خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل استقرت على عرضه قبل نهاية العام الجاري، وتحديدًا في شهر أكتوبر المقبل.

 

فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، هدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

من ناحية أخرى، يواصل آسر ياسين تصوير مسلسل من قتل نادية؟، والمقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، ويشاركه بطولته شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء، محمد ثروت، وركين سعد، والعمل من إخراج السدير مسعود.

 

كما يستعد آسر للمشاركة في فيلم ولاد رزق 3، بشخصية الشايب، والعمل بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

 

وينتظر ياسين خلال الفترة الماضية عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، وتأجل عرضه أكثر من مرة، والعمل بطولة أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وشارك آسر ياسين في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وشاركه بطولته كل من عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط