رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

‏Cobweb وtalk to me وHaunted Mansion .. أفلام رعب جديدة تنضم لدور العرض المصرية هذا الشهر

أفلام رعب جديدة تنضم
أفلام رعب جديدة تنضم لدور العرض المصرية هذا الشهر

يستعد الجمهور المصري لاستقبال 3 أفلام رعب جديدة، خلال الأيام المقبلة، من بينهم فيلم Cobweb، والمقرر عرضه يوم 21 يوليو من الشهر الجاري.

 

 العمل من بطولة: ليزي كايلان، أنتوني ستار، كليوباترا كولمان، إيلين دوبين، وودي نورمان، ديبورا زيتشيفا، من إخراج صامويل بودين.

 

يدور العمل في إطار رعب حين يقرر فتى الاستماع إلى الأصوات المروعة داخل رأسه، ويسخرها من أجل الانتقام من والديه العنيفين.

 

كما سيعرض فيلم Talk to me، من بطولة: صوفي وايلد، جو بيرد، أليكساندرا جنسن، أوتيس دانجي، ميرندا أوتو، ماركوس جونسون، ومن إخراج مايكل وداني فيليبو، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 28 يوليو من الشهر الجاري.

 

وتدور الأحداث عندما يكتشف مجموعة من الأصدقاء طريقة لاستحضار الأرواح من خلال يد محنطة، وخلال رحلة من الإثارة والمتعة ينقلب الأمر على الجميع، حينما تتسبب فتاة في إطلاق العنان لقوى خارقة مرعبة.

 

ويعرض أيضا فيلم Haunted Mansion، والعمل من بطولة: جيمي لي كورتيس، أوين ويلسون، روزاريو داوسون،  جاريد ليتو،  داني ديفيتو، لاكيث ستانفيل، ومن إخراج جوستين سيمين.

 

تدور الأحداث حول غابي الأم العزباء التي تستعين بـكاهن وطبيب نفسي، ومؤرخ ومرشد سياحي كي يساعدوها في طرد الأشباح التي اكتشفت أنها تملأ قصرها الذي اشترته حديثاً، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 28 يوليو من الشهر الجاري.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط