رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها جعلتني مجرماً وزهايمر والعراف .. أعمال فنية شارك محمد حماقي بالغناء فيها 

محمد حماقي - عادل
محمد حماقي - عادل إمام - فيلم جعلتني مجرما - فيلم العارف

منذ نجاحه وسطوع نجمه، وهناك الكثير من المحاولات لدخول محمد حماقي عالم التمثيل، لكن دائماً تتوقف المشروعات التي تعرض عليه أو حتى لا تكتمل الفكرة ذاتها الخاصة بالعمل، ولكن بالرغم من ذلك كان حماقي حاضرًا بصوته في الكثير من الأعمال من خلال تقديم بعض الأغنيات خلال الأحداث.

 

حيث قدم حماقي أغنية واحدة واحدة خلال أحداث فيلم جعلتني مجرماً، والذي عرض عام 2006، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وشارك في بطولة الفيلم أحمد حلمي، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، إدوارد، حسن حسني، عبدالله مشرف، محمود البزاوي، سليمان عيد، والعمل من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

 

وعام 2010، قدم أغنية ذكرياتك ميح ضمن أحداث فيلم زهايمر، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، والفيلم بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، نيللي كريم، إسعاد يونس، رانيا يوسف، سعيد صالح، إيمان السيد، ضياء الميرغني، لطفي لبيب، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

 

وغنى حماقي أيضاً أغنية قصر يا بابا، تتر مسلسل 9 جامعة الدول، الذي عرض عام 2012، بطولة خالد صالح، بثينة رشوان، هبة مجدي، إيمان العاصي، كريم محمود عبدالعزيز، سعيد صالح، سيد رجب، ضياء عبدالخالق، مشيرة إسماعيل، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج محمد مصطفى.

 

وفي مسلسل العراف عام 2013، ظهر بشخصيته الحقيقة، وقدم أغنية جرى إيه خلال أحداث العمل، بطولة عادل إمام، حسين فهمي، طلعت زكريا، طلعت زكريا، شيرين، أحمد فلوكس، نهال عنبر، رشا مجدي، والعمل تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

 

كما غنى أغنية اللقا بفيلم من 30 سنة، والذي عرض عام 2016، وشارك في بطولته: أحمد السقا، منى زكي، نور اللبنانية، ميرفت أمين، شريف منير، رجاء الجداوي، صلاح عبدالله، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط