رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيت الروبي يصل بإيراداته إلى 45 مليون جنيه وتامر حسني يحاول وأحمد فهمي يحقق المليون السابع

أحمد فهمى - كريم
أحمد فهمى - كريم عبدالعزيز- تامر حسنى

ينافس عدد من الأفلام الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، في موسم أفلام عيد الأضحى الجاري، والذي يشهد إقبال كبير من الجمهور على مشاهدة أحدث إصدارات السينما.

 

وحافظ فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز على صدارة الشباك بالأمس، حيث حقق إيرادات 9 ملايين جنيه وهو الإيراد اليومي الأعلى في تاريخ السينما المصرية، فيما حصد الفيلم 45 مليون جنيه بعد 10 أيام عرض.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وينقل إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

أما في المركز الثاني فجاء فيلم تاج من بطولة تامر حسني، الذي جمع أكثر من 5 ملايين جنيه إيرادات بالأمس، ليقترب من 15 مليون جنيه بعد 3 أيام بدور العرض.

 

والعمل يدور في إطار فانتازي رومانسي كوميدي، يقدم خلاله تامر حسني شخصيتين لشقيقتين توأم سوبر هيروز، ويشارك بجانبه في البطولة دينا الشربيني، وإخراج سارة وفيق.

 

وحل أمير كرارة في المركز الثالث بفيلمه البعبع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 3 ملايين و541 ألف جنيه، ليقترب في إجمالي إيراداته من 10 ملايين جنيه في 4 أيام عرض.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي يقدمه أمير كرارة لأول مرة في مسيرته الفنية، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

فيما تذيل فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي ترتيب أفلام العيد، بإيرادات 2 مليون و335 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل إلى 7 ملايين جنيه في 4 أيام عرض.

 

تم نسخ الرابط