رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 20 عامًا من عرضه .. برنامج الحقونا لـ طلعت زكريا ينضم لقائمة الأعلى مشاهدة على watch it

طلعت زكريا
طلعت زكريا

شهد برنامج الحقونا الذي قدمه الراحل طلعت زكريا، إقبالًا كبيراً من قبل الجمهور على مشاهدته، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما جعله ينضم لقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it في مصر، بعد مرور 20 عامًا من عرضه، ليحتل المركز السادس من بين 10 برامج أخرى على المنصة.

 

وينتمي برنامج الحقونا إلى نوعية برامج المقالب الكوميدية، وقدمه عام 2002، وتدور فكرته حول استضافة طلعت زكريا لعدد من الأشخاص أو أصحاب المحال التجارية وعمل مقلب فيهم، وتختلف فكرة كل حلقة عن الأخرى، وقد حقق البرنامج نجاحًا عظيمًا خلال عرضه على القناة الثانية بالتليفزيون المصري، خاصةً مع اختلاف فكرته عن برامج الكاميرا الخفية.

 

يذكر أن طلعت زكريا رفض إعادة تقديم أجزاء ثانية من البرنامج، وأوضح السبب في إحدى تصريحاته إلى أنه يحرص على عدم تكرار نفسه أو وضعها في قالب واحد.

 

من ناحية أخرى هاجمت إيمي طلعت زكريا ابنة الراحل خلال الأيام القليلة الماضية صناع فيلم أولاد حريم كريم، بسبب استبدال والدها بـ عمرو عبدالجليل، وكانت قد نشرت بوست من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت : مع احترامي و تقديري لكل صناع العمل، ليه لما يكون عندنا عمل ناجح مصممين نقضى عليه بأجزاء تانية بعد سنين طويلة خصوصاً أنه بيكون ناجح بأبطاله الأساسيين اللى معظمهم مش موجودين فى الجزء الجديد.. ليه مش بنبتكر أفكار جديدة تعمل عمل ناجح وأقوى من ده .. مفيش حد بديل حد.

 

 

تم نسخ الرابط