رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البعبع وبيت الروبي والبطة الصفرا .. 3 أفلام ينتظرها محمد عبدالرحمن قريبًا

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

يعيش محمد عبدالرحمن حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية بالسينما، حيث ينتظر 3 عرض أفلام دفعة واحدة خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك عبدالرحمن في بطولة فيلم البعبع مع أمير كرارة وياسمين صبري، ويجسد خلاله دور بلطجي يعمل مع عصابة كرارة خلال الأحداث.

 

والعمل من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويضم عدد من النجوم منهم محمد أنور، باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

أيضًا يشارك محمد عبدالرحمن كضيف شرف ضمن أحداث فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، ويظهر خلال العمل في أكثر من مشهد كأحد أفراد عائلة الروبي ويجسد دور شاهد زور.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

كما ينتظر عبدالرحمن تحديد موعد عرض فيلم البطة الصفرا خلال الفترة المقبلة، حيث يقدم بطولة العمل مع غادة عادل، ويلعب خلاله دور أستاذ جامعي في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في البطولة فرح الزاهد، محمود حافظ، حسن أبو الروس، وإبرام سمير، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

 

 

تم نسخ الرابط