رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأسباب الحقيقية لخروج فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من سباق عيد الأضحى

محمد رمضان
محمد رمضان

خرج فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان من المنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل، وقالت العدل جروب، الشركة المنتجة للعمل، في بيان رسمي، إن سبب تأجيل عرض الفيلم  عدم انتهاء التصوير.

 

ويكشف خبر أبيض الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة الفيلم في موسم عيد الأضحى، حيث حدثت بعض المشاكل بين الشركة المنتجة ومحمد رمضان بسبب سفرياته الكثيرة، وعدم التزامه بمواعيد التصوير، وكذلك رغبة رمضان الشخصية في عدم المنافسة مع تامر حسني ومحمد إمام وكريم عبدالعزيز فى موسم واحد.

 

ومن الأسباب الأخرى وراء خروج الفيلم من العيد، خوف محمد رمضان من ضعف الإيرادات التي من الممكن أن يحققها ع الزيرو، وذلك بعد تفوق إيرادات هارلي في عيد الفطر الماضي، خصوصًا في ظل المنافسة التي سيشهدها شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحي.

 

وفيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

أما فيلم هارلي فشارك في بطولته بجوار محمد رمضان كل من مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، فيما يظهر أحمد داش كضيف شرف، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر محضر.

 

 

تم نسخ الرابط