رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. مين يكسب ؟ .. أوس أوس يحدد الفائز في أفلام موسم العيد والصيف

أوس أوس
أوس أوس

بدأ مؤخرًا صراع الأفلام على الإيرادات في موسم الصيف، كما أعلن أكثر من نجم خوض المنافسة في سباق أفلام عيد الأضحى.

 

كاميرا خبر أبيض التقت بـ أوس أوس، وكشف عن توقعاته لصراع النجوم، وقال في تصريح خاص : اتوقع تفوق تامر حسني بفيلم تاج، على فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان، بينما توقع تفوق كريم عبدالعزيز بفيلم بيت الروبي، على تامر حسني.

 

وعن المنافسة بين كريم عبدالعزيز ومحمد إمام بفيلمه أبو نسب، توقع تفوق محمد إمام، والذي توقع أيضًا أن يتفوق عليه محمد هنيدي الذي يدخل السباق بفيلم البريمو.

 

فيلم البريمو، بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، أما فيلم بيت الروبي فهو بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن. 

 

ويشارك في بطولة فيلم تاج بجانب تامر حسني، كل من دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

أما فيلم أبو نسب فيضم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وصلاح عبدالله وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

تم نسخ الرابط