رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصحف السعودية تؤكد انتقال بنزيما إلى إتحاد جدة مع طارق حامد وأحمد حجازي والإعلان الرسمي خلال أيام

بزنيمة ـ طارق حامد
بزنيمة ـ طارق حامد وأحمد حجازي

أسدل النجم الفرنسي كريم بنزيما الستار بشكل رسمي على سنوات لعبه في نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أُقيم اليوم مؤتمر صحفي لتوديع اللاعب بعد إعلان رحيله منذ أيام لانتهاء عقده مع النادي.

 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية العالمية والسعودية انتقال بنزيما إلى صفوف نادي إتحاد جدة السعودي، وأشارت جريدة الشرق الأوسط السعودية إلى استعداد بنزيما للسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال أيام.

 

كما أفادت الجريدة السعودية أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكعي، اتفقا رسميًا مع النجم الفرنسي على الانتقال إلى الفريق السعودي على أن يتم تقديمه كلاعب في النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقدرت الشرق الأوسط صفقة الانتقال الحر لـ بنزيما بـ 100 مليون يورو ما يعادل 106.93 مليون دولار، يتقاضاها النجم الفرنسي في موسمين، ويزامل بذلك كريم لاعبي المنتخب الوطني طارق حامد وأحمد حجازي في النادي السعودي.

 

يذكر أن كريم بنزيما ظهر خلال مؤتمر توديعه بالكرة الذهبية التي فاز بها في أكتوبر من العام الماضي 2022، بعدما قدم واحد من أقوى مواسمه الكروية 2021 -2022، حيث توج خلاله بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

 

وكان بنزيما انتقل إلى النادي الملكي في 2009 قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وأحرز المهاجم الفرنسي 354 هدفًا مع الفريق في مختلف المسابقات، ليسجل اسمه كثاني الهدافين التاريخيين للنادي بعد كريسيتانو رونالدو الذي أمطر شباك خصوم الريال بـ 451 هدفًا خلال سنوات لعبه مع الملكي. 

 

 

تم نسخ الرابط