رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا وأسماء أبو اليزيد توقعان العميل صفر .. ماذا حدث فى فيلم أكرم حسني؟

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد ـ أكرم حسني ـ نيكول سابا

تم الإعلان عن استئناف تحضير أكرم حسني لفيلم العميل صفر، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد توقف فترة طويلة، وعلم خبر أبيض أن هناك بعض التغييرات المهمة التى طرأت على العمل.

 

حيث اعتذرت نيللى كريم عن استكمال التجربة، دون إبداء أسباب واضحة، فيما أصبحت أسماء أبو اليزيد هى البطلة الرئيسية ضمن الأحداث، كما وقعت نيكول سابا عقد انضمامها للفيلم، لتعود به إلى السينما بعد 8 سنوات من الغياب، بعد أن قدمت فيلم حياتى مبهدلة مع محمد سعد.

 

ومن أبرز التغييرات التى شهدها الفيلم أيضا، تغيير قصة العمل كاملة، وإسناد مهمة الإخراج لكريم العدل بدلاً من محمد سامي.

 

وعلم خبر أبيض أن أكرم حسني، سوف يقع خلال الأحداث في العديد من الأزمات بسبب غبائه الشديد ولكنه سيخرج منها، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أيام، فيما لم يتحدد بعد موعد نهائى لعرضه.

 

ومن ناحية أخرى، غاب أكرم عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي، بعد أن قدم في 2022 مسلسل مكتوب عليا، تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، والذي حقق من خلاله رد فعل واسع، وشارك فيه أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي.

 

كما أنه اعتذر مؤخرًا عن بطولة فيلم روحي فيها، إخراج خالد الحلفاوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع بطل جديد للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

 

تم نسخ الرابط