رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بمناسبة عيد الحب المصري .. الملف العاطفي لـ شيرين وأنغام

أنغام وشيرين
أنغام وشيرين

كما احتلت شيرين عبدالوهاب وأنغام صدارة الأغنية النسائية، ونجحتا سوياً في أن تصبحا أهم مطربتين في الوقت الحاضر، كانتا أيضا منذ ظهورهما الأول حديث النقاد والجمهور والمتابعين على حد سواء بسبب علاقاتهما العاطفية المضطربة، وملفهما المزدحم بالعديد من الزيجات التي لم تكن سعيدة على الإطلاق، فيما وصل بعضها إلى حد النزاع القضائي والتراشق عبر وسائل الإعلام. 

شيرين و5 رجال

شيرين عبد الوهاب المعروفة بآرائها اللاذعة، وتصريحاتها المندفعة التي سبق وأوقعتها في الكثير من المشكلات، لم يكن ملفها العاطفي أقل سخونة أو أخف وطأة، حيث دخل حياتها 5 رجال، كان أولهم الموزع الموسيقي مدحت خميس، والذي أوضحت حسب تصريحاتها الإعلامية أن زواجها منه جاء بسبب تهديده بالانتحار في حالة عدم ارتباطه بها، لكنها ندمت بشدة على هذه الزيجة نظراً لقسوته الشديدة عليها بعد زواجهما، وانتهى الأمر بالطلاق. 

بعدها أعلنت ارتباطها عاطفياً بمدير أعمالها، عصام، لكن هذه العلاقة أيضاً لم تثمر عن ارتباط رسمي، وبعد ذلك أعلنت شيرين خطبتها إلى رجل الأعمال أحمد غزالي، لكن سرعان ما انفصلت عنه وعللت ذلك بسبب عدم التفاهم بينها. 

وأخيراً.. حسام حبيب

استمرت شيرين في حالة من عدم الاستقرار العاطفي، إلى أن تعرفت على الموزع الموسيقي محمد مصطفى والذي أنجبت منه ابنتيها مريم وهنا، ورغم أن علاقتهما كانت شبه مثالية ومضرب للأمثال في الوسط الفني، إلا أنها انتهت بالانفصال، وتسبب ذلك في أزمة نفسية عنيفة تعرضت لها شيرين، أدت في لحظة من اللحظات إلى اعتزالها الغناء بشكل نهائي قبل أن تتراجع عن القرار بعد ثورة جمهورها ورفضه لقرارها. 

وأخيراً وبعد نفي مستمر للأخبار التي انتشرت حول علاقتها بحسام حبيب، أُعلن زواجهما فجأة، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وطالما تحدثت شيرين عن قصة الحب الكبيرة التي تجمعها بزوجها الحالي. 

أنغام وزيجات على صفيح ساخن

أما ملف أنغام العاطفي فلم يكن أقل ضجيجاً من زميلتها، حيث كانت الزيجة الأولى لها من مهندس الصوت مجدي عارف وأحدثت ضجة واسعة وقتها، خاصة وأنها تزوجت منه رغماً عن والدها الموسيقار الشهير محمد علي سليمان، والذي أدى اعتراضه على هذا المشروع إلى قطيعة بينهما، ومن بعد هذه الأزمة نشبت بينهما العديد من المشكلات، بينما انتهى الزواج بالطلاق بسبب عدم التفاهم بعد أن أنجبت منه إبنها الأكبر عمر.

أما الزواج الثاني فقد ارتفعت سقف خلافاته حتى وصلت إلى ساحات المحاكم، حيث تزوجت أنغام من الموزع الكويتي فهد، وبعد أن أنجبت منه إبنها الثاني عبدالرحمن، اشتدت حدة الخلافات بينهما، ما دفعها إلى رفع قضية خلع ضده، لتنفصل عنه نهائياً. 

وفي طي الكتمان، تزوجت أنغام من أحمد عز بعد زيجة استمرت لفترة قصيرة، وقد ظل كل منهما ينفي أية أخبار متعلقة بالأمر، حتى كُشِف النقاب عن الزواج بعد أن تم الطلاق، وبالتحديد أثناء صراع زينة مع عز لإثبات نسب طفليها منه، وقد أقر عز وأنغام بالزواج بعد الإعلان عنه. 

أنغام وأحمد إبراهيم .. زواج لا يخلو من الأزمات

فيما كانت الزيجة الأخيرة لأنغام والمستمرة حتى الآن، يكتنفها الغموض والمشكلات والأزمات، وذلك بارتباطها بالموزع أحمد إبراهيم الذي لم يزل متزوجاً من إبنة شقيقة طارق العريان، وهو ما أثار غضب أصالة زوجة العريان، والتي انتقدت أنغام بشدة ونشب بينهما تراشق إعلامي لازال صداه يدوي حتى الآن، خاصة بعد الأزمة التي افتعلها نجلها عمر حين أعلن عدم رضاه عن هذه الزيجة وعن زوج والدته الذي يصغرها في العمر، قبل أن تتم المصالحة بينهما.

 

تم نسخ الرابط