رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : كريم ونور v.s أمير وياسمين .. صراع ثنائيات موسم أفلام الصيف

أمير كرارة - نور
أمير كرارة - نور اللبنانية - ياسمين صبري - كريم عبدالعزيز

تشهد الساحة السينمائية منافسة شرسة في موسمي عيد الأضحى والصيف، خاصة أن هناك ثنائيات نراها لأول مرة على الشاشة، وينتظرها الجمهور بشغف كبير هذا العام.

 

ومن أبرز هذه الثنائيات أمير كرارة وياسمين صبري، حيث يظهران سويًا في فيلم البعبع، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، ويجسد كرارة دور مجرم تائب اسمه سلطان، كما تجسد ياسمين صبري شخصية سلمى، وهي نصابة تعمل معه.

 

فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، منهم رحاب الجمل، محمد محمود وإنعام سالوسة، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

كذلك يجتمع تامر حسني ودينا الشربيني في فيلم تاج، المقرر عرضه قريبًا، وتجمع الثنائي قصة حب خلال أحداث العمل، التي تدور في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حول أخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، كما يظهر بيومي فؤاد بشخصية ضابط بقوات الأمن الخارقة، بينما يجسد أحمد بدير شخصية جد تامر حسني.

 

وفيلم تاج يضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم تامر حسني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، هالة فاخر، من إخراج سارة وفيق.

 

كما يجتمع كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية في فيلم بيت الروبي، والمقرر عرضه في عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويضم في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

وتشارك نيللي كريم مع محمد رمضان بطولة فيلم ع الزيرو، المقرر عرضه في عيد الأضحى أيضًا، ويضم في بطولته جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

هذا بالإضافة للثنائيات التي شاهدناها من قبل، منها محمد ممدوح وأمينة خليل، اللذان يظهران للمرة العاشرة معاً في فيلم وش في وش، كما يظهر أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الرابعة في فيلم مستر إكس، وللمرة الثالثة يجتمع محمد إمام وياسمين صبري في فيلم أبو نسب، وأخيرًا منى زكي ومحمد هنيدي في فيلم الجواهرجي.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

تم نسخ الرابط