رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام العيد .. يوم 13 يتصدر وهارلي يلاحقه وهيفاء في المركز الخامس بـ مليون جنيه

أحمد داود ـ هيفاء
أحمد داود ـ هيفاء وهبي ـ محمد رمضان

تصدر أحمد داود شباك التذاكر هذا الأسبوع بفيلم يوم 13، بعدما حقق العمل بالأمس إيرادات 560 ألف جنيه، ليحصد 7 ملايين في إجمالي إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يعد أول تجربة 3D في مصر والشرق الأوسط، ومن بطولة عدد من النجوم منهم أحمد داود ، دينا الشربيني، شريف منير، وجومانا مراد، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

فيما حل في المركز الثاني محمد رمضان بفيلمه هارلي، الذي حقق بالأمس إيرادات 326 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 5 ملايين و876 ألف جنيه.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي أكشن، ويشارك في بطولته محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير.

 

أما في المركز الثالث جاء فيلم بعد الشر من بطولة علي ربيع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 170 ألف جنيه، ليحصد 2 مليون و637 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي، ومن بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، عمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

وفي المركز الرابع حل فيلم ابن الحاج أحمد لـ شيكو، بإيرادات 120 ألف جنيه حققها بالأمس، ليجمع هذا الأسبوع مليون و955 ألف جنيه.

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته شيكو، سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني. 

 

وجاءت هيفاء وهبي في المركز الأخير بفيلمها رمسيس باريس، الذي حقق بالأمس إيرادات 72 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى مليون و25 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار كوميدي، يضم عدد من النجوم إلى جانب هيفاء منهم محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، ومحمود حافظـ، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط