رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : الزعيم صحته زي الفل واتخضيت من خبر وفاة مصطفى درويش وكان فنان مجتهد

يسرا ـ عادل إمام
يسرا ـ عادل إمام

كشفت يسرا عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، كما أعربت عن حزنها بسبب خبر وفاة مصطفى درويش الذي غادر عالمنا ظهر اليوم، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم.

 

وقالت يسرا : اتخضيت من خبر وفاة مصطفى درويش، ولديّ حالة من الذهول بسبب هذا الخبر، ولكن الموت ملوش كبير، ومصطفى كان جدع وطيب وفنان مجتهد، ويجب أن نتعلم أن الحياة لا تستحق أي نزاع وتنتهي بسرعة والعمر قصير مهما طالت سنواته.

 

وعن عادل إمام، علقت : الزعيم بخير وصحته زي الفل، ويتواصل معي ونتحدث عبر الهاتف في بعض الأحيان، كما أنني دائمًا أتواصل مع شقيقه المنتج عصام إمام وأطمئن عليه وهو يعيش مع أسرته ووسط أحفاده في المنزل وربنا يطول في عمره.

 

وعن الانتقادات الموجهة إلى مسلسلها 1000 حمدالله ع السلامة الذي عُرض في رمضان الماضي، تابعت : لا أهتم بالانتقادات أو الإشادات، وكل شخص له مطلق الحرية في التعبير عن رأيه سواء بالسلب أو الإيجاب.

 

واختتمت : العمل حقق 100 مليون مشاهدة عبر تيك توك، مما يعد نجاحًا كبيرًا لأن السوشيال ميديا مهمة في هذا العصر، وأنا أحب كل الناس سواء من أعجبهم المسلسل أو لم ينل إعجابهم.

 

 

تم نسخ الرابط