رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تحقيقها 3 ملايين بفيلم رمسيس باريس .. ما هو ثمن هيفاء وهبي في السينما ؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تنافس حاليًا هيفاء وهبي، في موسم أفلام عيد الفطر الجاري، بفيلمها رمسيس باريس واقتربت إيرادات العمل من 3 ملايين جنيه بعد 10 أيام عرض. 

 

ولم تحقق هيفاء، خلال مسيرتها الفنية أرقام كبيرة على مستوي إيرادات أفلامها منذ أن بدأت في تقديم البطولات المطلقة في 2014 بفيلم حلاوة روح، الذي حصد 6 ملايين و742 ألف جنيه وقت عرضه، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وأثار جدلًا واسعًا عند عرضه نظرًا لجرأة بعض مشاهده.

 

وشارك في بطولة حلاوة روح إلى جانب هيفاء وهبي عدد من النجوم منهم باسم سمرة، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، كريم الأبنودي، نجوى فؤاد، والراحلة أحلام الجريتلي، والعمل من تأليف علي الجندي وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

وخاضت هيفاء تجربتها الثانية في البطولة المطلقة في العام الماضي 2022 بفيلم أشباح أوروبا، الذي لم يحظ بالنجاح المنتظر في شباك التذاكر، واكتفى بـ 2 مليون و515 ألف جنيه وقت عرضه.

 

وينتمي أشباح أوروبا إلى نوعية أعمال الأكشن الكوميدي، وشارك في بطولته هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أروى جودة، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط