رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم الأنيميشن Super Mario Bros وموعد عرضه في مصر 

Super Mario Bros
Super Mario Bros

ينطلق عرض فيلم الأنيميشن The Super Mario Bros، في قاعات السينما بمصر خلال أيام، وذلك بعد النجاح الذي حققه الفيلم من ناحية الإيرادات خلال الأيام الأخيرة، مما يمهد لاستقبال استثنائي له من قبل الجمهور المصري.

 

فيلم The Super Mario Bros سوف يعرض بمصر بداية من غدا الأربعاء، ويعد من الأعمال المنتظرة نظرا للنجاح الذي حققه في قاعات السينما حول العالم، حيث انطلق عرضه بداية من شهر أبريل الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبعض الدول في أوروبا وآسيا.

 

إيرادات فيلم Super Mario Bros قُدرت حتى الآن بأكثر من 700 مليون دولار، بعد أسبوعين فقط من العرض، ليصبح أكثر الأفلام ربحاً في عام 2023، كما أن الفيلم يعد تجربة سينمائية مختلفة، لكونه مأخوذ عن لعبة الفيديو الشهيرة سوبر ماريو، كما وصل إجمالي تكلفة الفيلم لـ100 مليون دولار أمريكي. 

 

قصة فيلم Super Mario Bros، تدور حور السباك الشهير ماريو، الذي يقرر أن يخوض رحلة صعبة وشاقة في متاهة تحت الأرض من أجل أن ينقذ أشخاص مقربين منه، ويظهر في هذه الرحلة الأميرة Peach، والفطر Toad، وشقيق ماريو الشهير لويجي.

 

وقد ساهمت الشهرة الواسعة للعبة الفيديو، في دفع الجمهور لمشاهدة العمل في قاعات السينما، والعودة بالزمن للوراء، حيث أن لعبة الفيديو سوبر ماريو، من أكثر الألعاب شهرة في المنطقة العربية خلال فترة نهاية التسعينات وبداية الألفية.  

 

 

 

تم نسخ الرابط