رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام العيد .. هيفاء وهبي تنافس محمد رمضان وعلي ربيع في مواجهة شيكو

هيفاء وهبي - محمد
هيفاء وهبي - محمد رمضان - علي ربيع - شيكو

تستعد قاعات السينما لاستقبال 4 أفلام جديدة في عيد الفطر المبارك، ليشهد الموسم منافسة مشتعلة، تجمع كل من محمد رمضان وهيفاء وهبي لأول مرة.

 

هيفاء تستعد لعرض فيلمها رمسيس باريس الذى تدور أحداثه في زمن الحملة الفرنسية لمصر، ليرصد قصة الفتاة إيزابيلا التي تعيش حدث يغير مجرى حياتها وزمنها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ثروت، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

محمد رمضان يخوض أيضا المنافسة في عيد الفطر، بفيلم هارلي أسطورة الأسفلت، الذي يشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، وتدور قصة العمل حول هارلي المهندس الذي يمتلك ذكاء خارق ويستغله في الانضمام لإحدى العصابات، وذلك بعد عودته مع عائلته من الخليج لاستكمال دراسته بمصر.

 

علي ربيع وبيومي فؤاد يجتمعان أيضًا من خلال فيلم بعد الشر، ومعهم عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، وأوس أوس.

 

والفيلم تدور قصته في إطار كوميدي، حول سولي الشاب الذي يهرب من زوجته ليدخل في علاقة حب جديدة، لكن هذه العلاقة لا يمكن أن تستمر بسبب تعويذة سحرية.

 

فيلم ابن الحاج أحمد، يعد من الأفلام الأبرز التي ستعرض في العيد، وهو البطولة المنفردة الأولى لشيكو، الذي قدم عدداً من الأعمال الناجحة بالتعاون مع صديقيه هشام ماجد، وأحمد فهمي.

 

ابن الحاج أحمد يشارك في بطولته عدد ضخم من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، أما قصته فتدور في إطار كوميدي، حول الشاب شلتة، الساعي لحماية والده، بعدما يعلم أن الأخير عميل سري سابق تطارده منظمة من أجل التخلص منه.

 

 

تم نسخ الرابط