رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل عملة نادرة .. نيللي كريم صعيدية وقوية وتحارب من أجل تمكين المرأة

نيللى كريم
نيللى كريم

تخوض نيللي كريم مغامرة جديدة، بلوك مختلف بالحجاب ولأول مرة بدور صعيدي من خلال مسلسلها عملة نادرة والمقرر عرضه في رمضان 2023.

 

الأبطال

 

مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

الأحداث

 

يناقش العمل عدد من القضايا المهمة والمختلفة، أبرزها القهر الذي تتعرض له المرأة في الصعيد، من خلال عدم حصولها على الميراث، وأيضًا يكشف العمل عن تجارة السلاح بشكل كبير في الصعيد ومشاكل الثأر، وغيرها من القضايا التي تخص المرأة.

 

وتجسد نيللي كريم شخصية ممرضة أرملة اسمها نادرة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، أما فريدة سيف النصر فستظهر بشخصية سكينة الكهينة، ويقدم هشام عاشور دور مدرس ويعيش قصة حب مع ندى موسى.

 

أما جمال سليمان وكمال أبورية فيظهران بشخصيات كبار عائلتي أبو عصايا وعبدالجبار ويعملان تجار سلاح وأعداء، فيما يبتعد أحمد عيد عن الكوميديا بشكل كبير في هذا العمل، ويظهر محمد لطفي بشخصية شداد على طريقة خط الصعيد.

 

والمسلسل في البداية كان يحمل اسم العين بالعين إلى أن تم تغييره إلى عملة نادرة، ويقدم محمد منير 8 أغاني ما بين تتر ورباعيات ضمن أحداث العمل وكلها من ألحان محمد رحيم وتوزيع عادل حقي والكلمات لعبدالرحمن الأبنودي.

 

قنوات العرض

 

المسلسل يُعرض على قنوات CBC، CBC Drama، حكايات، دبي، ومنصة Watch IT.

 

 

تم نسخ الرابط