رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قدمتها 5 مرات قبل مسلسل رشيد .. تاريخ ريهام عبدالغفور مع شخصية الزوجة الخائنة

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تشارك ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل رشيد، وظهرت في البرومو تخون زوجها، ويشاركها بطولة المسلسل محمد ممدوح.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها ريهام شخصية الزوجة الخائنة، فسبق وقدمتها 5 مرات من قبل، بداية من مسلسل الريان عام 2011، حيث خانت به زوجها الذي جسد شخصيته باسم سمرة خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل خالد صالح، صلاح عبدالله، درة، أحمد صفوت، حجاج عبدالعظيم، جمال إسماعيل، من إخراج شيرين عادل.

 

وخانت ريهام زوجها أيضًا في مسلسل الخطيئة الذي عرض 2014، وشاركها بطولته شريف سلامة، شيري عادل، أحمد خليل، نهال عنبر، رجاء الجداوي، يوسف فوزي، من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أيضًا خانت زوجها الذي جسد شخصيته خالد النبوي خلال أحداث مسلسل مريم، عام 2015، وشاركهما بطولة العمل هيفاء وهبي، هند رضا، محمود حجازي، عمر السعيد، أحمد حاتم، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

 

وفي عام 2018 قدمت ريهام عبدالغفور أيضًا شخصية الخائنة لزوجها في فيلم سوق الجمعة، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد فتحي، محمد لطفي، صبري فواز، نسرين أمين، سهر الصايغ، محمد عز، محمود حجازي، من إخراج سامح عبدالعزيز.

 

ومؤخرًا قدمت ريهام أيضًا شخصية الزوجة الخائنة ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث خانت زوجها رشدي الشامي مع كريم فهمي، وتسبب العمل في حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، وشارك في بطولة المسلسل كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، عمر السعيد، هاجر عفيفي، والعمل من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط