رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : أبرزهن يسرا ولبلبة وإسعاد وسهير المرشدي وسوسن بدر .. أمهات دراما رمضان 2023

أمهات دراما رمضان
أمهات دراما رمضان 2023

اقترب موسم دراما رمضان 2023 من الانطلاق، والذى سنشهد خلاله تجسيد عدد من النجمات لدور الأم.

 

البداية مع يسرا التي تظهر بدور والدة مايان السيد وآدم الشرقاوي في مسلسلها 1000 حمدالله ع السلامة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

أيضًا تشارك لبلبة في رمضان المقبل بمسلسل الكتيبة 101 من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وتجسد دور والدة عمرو خلال الأحداث، فيما تشارك إسعاد يونس بظهور خاص في مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، وتجسد شخصية والدة شريف سلامة في العمل. 

 

كما تنافس شيرين في دراما رمضان بمسلسلي تغيير جو وتلعب خلاله دور والدة منة شلبي ومسلسل سوق الكانتو، الذي تظهر فيه بشخصية والدة مي عز الدين

 

أما سهير المرشدي فتجسد دور والدة أحمد العوضي ضمن أحداث مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز، بينما تظهر سوسن بدر بدور الأم في مسلسلي بابا المجال مع مصطفى شعبان وجميلة من بطولة ريهام حجاج.

 

وتلعب هالة صدقي دور والدة أحمد السعدني في مسلسل سره الباتع، ووالدة محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، وتعود إنعام سالوسة إلى دراما رمضان بمسلسل الصفارة وتجسد به دور والدة أحمد أمين.

 

وتواصل عفاف رشاد دورها كـ أم لحمادة هلال في الجزء الثالث من مسلسل المداح، ونفس الأمر بالنسبة لـ ليلى عز العرب التى تلعب دور والدة أحمد مكي في الجزء السابع من مسلسل الكبير.

 

كما تلعب هناء الشوربجي دور والدة طارق لطفي في مسلسل مذكرات زوج، ووالدة محمد عبدالرحمن في كشف مستعجل، وتجسد سماح أنور شخصية والدة أحمد داش في مسلسل الصندوق.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط