رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير جو وسوق الكانتو والحاج إكس لانس .. شيرين تشارك في 3 مسلسلات دفعة واحدة رمضان 2023

شيرين - منة شلبي
شيرين - منة شلبي - أمير كرارة - محمد سعد

تعيش شيرين حاليًا، حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة، بعدما قدمت في رمضان الماضي مسلسل في بيتنا روبوت 2 من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف، تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

وتشارك شيرين هذا الموسم في مسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، وتجسد دور والدة منة خلال العمل، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 15 حلقة، ويضم عددًا من النجوم منهم إياد نصار، ميرفت أمين، وعصام عمر، قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

كما تظهر شيرين في مسلسل سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة كضيفة شرف، وتجسد دور سيدة يونانية ووالدة مي عز الدين ضمن الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي في حقبة العشرينيات من القرن الماضي.

 

ويشارك في بطولة المسلسل فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، وسلوى عثمان، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

أيضًا تعاقدت شيرين مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الحاج إكس لانس من بطولة محمد سعد، والذي يعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 9 سنوات، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشارك في بطولة المسلسل، ويزو، جيهان خليل، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، ومن إخراج محمود كامل.  

 

 

تم نسخ الرابط