رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف عثمان يجسد شخصية الشهيد محمد عبده بطل كمين الرفاعي في الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين

يوسف عثمان - الشهيد
يوسف عثمان - الشهيد محمد عبده - عمرو يوسف وأسر ياسين

يواصل أبطال وصناع مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، التصوير في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن يوسف عثمان تعاقد على المشاركة كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، ويجسد خلاله السيرة الذاتية للشهيد محمد عبده بطل كمين الرفاعي.

 

وتوفى الشهيد محمد عبده عن عمر ناهز الـ 24 عامًا، ورفض أن يترك الكمين والحصول على إجازة قبل استشهاده، وكانت آخر كلماته سيبوني أفرح باليوم ده أنا شهيد.

 

ويرصد العمل الذي تدور أحداثه في 20 حلقة، بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعد هي الأصعب في تاريخ مصر.

 

الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمود ياسين جونيور، والطفل منذر مهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، ونور خالد النبوي، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

وكان من المفترض أن يشارك عثمان في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل بطن الحوت، ولكنه تم تأجيله لأسباب إنتاجية، ويشارك في بطولته محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، وحسام الحسيني، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

 

تم نسخ الرابط