رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد وأحمد أمين أعداء في فيلم سوبر زيرو والتصوير بعد رمضان 2023

هشام ماجد - أحمد
هشام ماجد - أحمد أمين

تعاقد هشام ماجد وأحمد أمين منذ فترة على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، والعمل من إخراج عمرو سلامة، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن هشام يجسد خلال العمل شخصية سوبر هيرو، فيما يلعب أحمد أمين دور سوبر زيرو، وهما بطلان خارقان يدخلان في حالة عداء والعديد من الصراعات خلال الأحداث، ومن المقرر بدء التصوير بعد انتهاء موسم رمضان 2023.

 

فيلم سوبر زيرو يدور في إطار كوميدي أكشن، وينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا التي تتناول حياة الـ Superheores، تأليف محمود عزت، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة  The Planet لـ طارق نصر وشركتي سيرنجي، وFilm Clinic لـ محمد حفظي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تحضيراته لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ويشاركه بطولته هنا الزاهد وبيومي فؤاد، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي. 

 

كما ينتظر هشام تحديد موعد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي يضم عدد من النجوم منهم مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، ومايان السيد، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط