رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أعضاء نادي «البورنس» .. من محمد كريم إلى جنيفر لوبيز

نجوم البورنس
نجوم البورنس

حين يُذكر إسم محمد كريم، فالبديهي سيتبادر إلى الأذهان الفيديو الشهير الذي نشره وهو يسير في بهو أحد الفنادق العالمية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية بـ «بورنس» الحمام، ثم وجه رسالة إلى الكاميرا قائلاً: «good morning»، وقد أثار هذا الفيديو عاصفة من السخرية ضده على مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أنه من الواضح لم يعد وحده في هذا الموقف.



حيث التقطت عدسات مصوري «البابارتزي» النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز وهي ترتدي «بورنس» هي الأخرى، وذلك أثناء مغادرتها فندق «بلازا» في نيويورك، خلال تصويرها لفيلمها الجديد «Marry Me»، مما أعاد إلى الأذهان مشهد فيديو كريم. 

إلا أن محمد كريم يعتبر صاحب هذه الموضة ومطلقها على النطاق العربي، فبعدها انطلقت موضة السخرية التي طالته، وشارك بها عدد من النجوم أبرزهم تامر حبيب، وشيرين رضا. صار الخضوع لجلسة تصوير بـ «البورنس» موضة لجأ إليها الكثير من النجوم، وإليسا كانت واحدة من النجمات اللاتي لجئن إلى هذه الفكرة، وحين طرحت صورها بهذا الشكل على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت عاصفة من الإعجاب والذهول على حد سواء. 

فيما كان ظهور النجم محمود حميدة بـ «البورنس» لسبب مختلف، وذلك أثناء تصويره لبرنامج «رامز تحت الأرض» بعد أن اضطر لتغيير ملابسه التي اتسخت نتيجة سقوطه في البركة الطينية، وارتدى «البورنس» بعدها.