رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار يشارك كضيف شرف في مسلسل ستهم بطولة روچينا رمضان 2023

روجينا - إياد نصار
روجينا - إياد نصار

بدأت روجينا خلال الفترة الماضية تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد ستهم، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن إياد تعاقد مؤخرًا على المشاركة كضيف شرف في العمل، وبالفعل بدأ تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية.

 

أحداث مسلسل ستهم مستوحاة من أحداث حقيقية، وتقدم روجينا خلاله حكايات 4 شخصيات وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية، والمعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق.

 

كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة الست بهية من محافظة بني سويف، والتي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، فباعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا لسداد ديونها، بالإضافة لقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

 

مسلسل ستهم بطولة روجينا، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ. والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وقدمت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل انحراف، تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشاركها بطولة العمل أحمد صفوت، سميحة أيوب ولوسي، وسلطت من خلاله الضوء على قضايا القتل الأسرية والتي شهدتها المحاكم المصرية وصفحات الحوادث، خاصة في الفترة الأخيرة، ومن ضمن تلك القضايا جريمة المرج التي هزت الرأي العام.  

 

 

تم نسخ الرابط