رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس : أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز ومنى زكي ودوري في موضوع عائلي أكتر دور شبه شخصيتي

رنا رئيس - كريم عبدالعزيز
رنا رئيس - كريم عبدالعزيز - مني زكي

تحدثت رنا رئيس عن كواليس نجاحها في الفترة الأخيرة بمسلسلي أزمة منتصف العمر وموضوع عائلي 2، كما كشفت عن النجوم التي تتمنى العمل معهم، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم.

 

وقالت رئيس : مسلسل أزمة منتصف العمر كانت صعوبته في الشخصية التي أقدمها والقصة التي يتناولها، لأنني لم أكن أتخيل إن أحداثه حقيقية، وأصعب مشاهدي به سيعرض في حلقة الليلة بيني وبين كريم فهمي وريهام عبدالغفور.

 

وواصلت : رفضت دوري في أزمة منتصف العمر 3 مرات وترددت في قبوله، ومكنتش مستوعبة فكرته، ولو مريم اللي بعمل دورها كانت صاحبتي كنت هبهدلها بسبب شخصيتها حيث تتعامل مع والدتها بطريقة غير جيدة كما أن اختيارها لشريك حياتها جاء بسرعة دون دراسة ومعرفة شخصيته جيدًا.

 

وعن مسلسل موضوع عائلي، أضافت : سنقدم جزء ثالث من العمل بسبب طلب الناس، وأعتبر هذا المسلسل خطوة مهمة في حياتي، لأنه خلي الناس تعرفني وزادت شهرتي بسببه، وكنا نشعر أننا عائلة حقيقية خلال تصويره، ودور سارة الذي قدمته يعد أقرب أدواري إلى شخصيتي الحقيقة.

 

وعن أعمالها، أكملت : دوري في مسلسل ليالينا 80 كان صعب بسبب تقديمي شخصية فاقدة للبصر وكنت بمشي في البيت مغمية عيني بسبب الدور.

 

وتابعت رنا : أما مسلسل نجيب زاهي زركش فأعتبره هدية من الله لي لأنني عملت مع يحيى الفخراني، وكنت أتعلم منه الكثير خلال التصوير، وأجريت عملية الزايدة خلال فترة تصويره وكنت خايفة الدور يروح مني ولكن الفخراني هاتفني وأخبرني أنني سأقدم الدور.

 

وعن نجومها المفضلين، اختتمت : سعاد حسني مثلي الأعلى ومنى زكي وأحمد حلمي هما اللي حببوني في التمثيل، وأتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز ومنى زكي.

 

 

تم نسخ الرابط