رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبلبة تجسد دور والدة عمرو يوسف ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101 والعرض رمضان 2023

لبلبة - عمرو يوسف
لبلبة - عمرو يوسف

بدأ عمرو يوسف وآسر ياسين منذ فترة تصوير مسلسل الكتيبة 101، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن لبلبة تعاقدت على المشاركة في العمل، وتجسد خلاله دور والدة عمرو يوسف. 

 

مسلسل الكتيبة 101 يتناول بطولات الجيش المصري ودوره في مواجهة الإرهاب، وتدور الأحداث في الفترة من 2014 حتى 2019، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن عدد من النجوم، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، ومحمود عمرو ياسين، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

 

يذكر أن لبلبة تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل السجل الأسود، والعمل من بطولة خالد سليم، مي سليم، دينا، وحازم إيهاب، ومن تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال، وإخراج جميل جميل المغازي.

 

وشاركت لبلبة في السباق الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل دايمًا عامر من بطولة مصطفى شعبان، والعمل ضم عدد من النجوم منهم صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، طارق عبدالعزيز، وسماء إبراهيم، وكان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.  

 

 

تم نسخ الرابط