رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب قضية وعيد ميلاد وعملية تجميل وجائزة .. علا غانم وعائشة بن أحمد ومادونا وبيونسية تتصدرن مؤشرات جوجل

علا ـ مادونا ـ بيونسيه
علا ـ مادونا ـ بيونسيه ـ عائشة

تصدرت أكثر من نجمة مؤشرات محرك البحث جوجل، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لأكثر من سبب.

 

حيث تصدرت علاء غانم مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما استغاثت أمس برئيس الجمهورية، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المركز القومي للمرأة، بسبب تعرضها للضرب والطرد من منزلها على يد زوجها.

 

كما كشفت علا، عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له يوم الجمعة الماضية، حيث قالت إنها تعرضت لهجوم عنيف من قبل بلطجية وذلك بطلب من زوجها الذي رفعت دعوى خلع ضده.

 

وأضافت علا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب، الذي يعرض علي قناة MBC مصر، أن الشرطة طلبت منها وزوجها أن يتوجها إلى القسم، من أجل الإدلاء بإفادتهما بشأن حادث الاقتحام.

 

كما دخلت عائشة بن أحمد التريند وذلك بسبب عيد ميلادها الـ 34 الموافق اليوم الثلاثاء، لكنه يأتي مختلفا هذا العام لأنها ما زالت في فترة الحداد على والدها، الذي رحل يوم 29 يناير الماضي.

 

وتصدرت مادونا التريند وذلك بسبب إطلالتها في حفل توزيع جوائز Grammy 2023 فى نسخته الـ 65 بـ لوس أنجلوس، حيث أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار شكوك الجمهور حول خضوعها لعمليات تجميل.

 

أيضا حجزت بيونسيه مكانا فى التريند، بعد تحقيقها رقمًا تاريخيًا بجوائز  Grammy الموسيقية، حيث وصل مجموع جوائزها لـ 32 جائزة، لتصبح الأكثر تتويجا بها طوال تاريخها.

 

وخلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية الموسيقية Grammy  الذي أقيم فجر الإثنين، حصدت بيونسيه 4 جوائز، أبرزها : أفضل ألبوم إلكتروني راقص، وأفضل تسجيل إلكتروني راقص.

تم نسخ الرابط