رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف أزمة منتصف العمر : المسلسل لا يشبه العشق الممنوع والحلقات المقبلة أكثر جرأة

ريهام عبدالغفور وكريم
ريهام عبدالغفور وكريم فهمي

حقق مسلسل أزمة منتصف العمر ردود فعل قوية منذ طرحه خلال الأيام الماضية عبر منصة شاهد، فيما شبهه البعض بالمسلسل التركي العشق الممنوع.

 

ورد أحمد عادل، مؤلف العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض على تشبيه العمل بالمسلسل التركي، قائلا : لا يوجد أي تشابه بين قصة المسلسل والعشق الممنوع، كما أننا لم نستعن به خلال كتابة الأحداث.

 

وتابع: ردود الفعل التي تلقيناها كانت مفاجأة، خاصة أن الأحداث في الـ 4 حلقات الذين طرحوا مجرد تعريف بالشخصيات وبداية القصة، والحلقات القادمة ستكون أكثر جرأة وتحمل العديد من المفاجآت وخارجة عن توقعات الجمهور.

 

وأشار إلى أن فكرة المسلسل توصف بالجرأة، مضيفا: إحنا بنقدم مشكلة موجودة بالفعل في المجتمع وبتحصل دايما، ولكننا لم نقل لفظ واحد خارج أو مشهد جرئ بالمسلسل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عمر، التي يجسدها كريم فهمي، وهو طبيب أسنان، ويدخل في العديد من الصراعات والأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي، ويعترف لها كريم فهمي بحبه لها خلال أحداث الحلقة الرابعة.

 

 

تم نسخ الرابط