رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي يجسد دور شقيق طارق لطفي ضمن أحداث مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023

نور النبوي - طارق
نور النبوي - طارق لطفي

تعاقد نور النبوي خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل مذكرات زوج، وعلم خبر أبيض أنه يجسد شخصية شقيق طارق لطفي خلال أحداث العمل المقرر عرضه في سباق رمضان 2023. 

 

مسلسل مذكرات زوج، ينتمي لمسلسلات الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولته مع طارق لطفي، كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، رنا رئيس، ونور النبوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

 

ويشارك نور النبوي أيضا في مسلسل الأجهر، ويجسد شخصية شقيق عمرو سعد، وهو شاب فقير يعمل تاجر شنطة ويبيع المستلزمات المختلفة للرجال والسيدات، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولة العمل سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

وشارك نور في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، وكان أيضًا من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم نور اللبنانية، هنا شيحة، طارق عبدالعزيز وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط