رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عرض مسلسل روز وليلى بطولة نيللي كريم ويسرا الشهر المقبل على منصة شاهد

نيللي كريم - يسرا
نيللي كريم - يسرا

أعلنت منصة شاهد عن عرض مسلسل روز وليلى، من بطولة نيللي كريم ويسرا قريبًا، وعلم خبر أبيض من هشام عاشور أن المسلسل سوف يُعرض في فبراير المقبل على شاهد.



 

تدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، حيث تخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام.

 

ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل ومتزوج من نيللي كريم. 

 

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال القصيرة المكونة  10 حلقات، ومن بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

ومن ناحية أخرى تشارك نيللي كريم، لأول مرة في عمل صعيدي بعنوان عملة نادرة، سيُعرض فى رمضان 2023، ويشاركها البطولة جومانا مراد، جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

كما حجزت يسرا مقعد في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل حمدالله علي السلامة، ويشاركها في العمل كل من محمد ثروت، شيماء سيف، أدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، محمود حجازي، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.