رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انطلاق عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر لـ ريهام عبدالغفور وكريم فهمي غدًا على شاهد

كريم ـ ريهام
كريم ـ ريهام

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر غدًا الخميس 26 يناير على منصة شاهد، بعد فترة من التأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022.



 

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب كريم فهمي وريهام عبدالغفور كل من : عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

ويجسد كريم فهمي خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي، يعاني من العديد من الأزمات في حياته، حيث ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمخدرات، وينتج عن ذلك موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي نفسي رومانسي.

 

من ناحية أخرى، حققت ريهام عبدالغفور نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد عرض مسلسل الغرفة 207، الذي عرض أيضًا على منصة شاهد، ونال إعجاب الكثيرين، وشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم : محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، سلوى عثمان، يوسف عثمان، وآخرين.

 

أما كريم فهمي، فيُعرض له يوم 2 فبراير فيلم أنا لحبيبي بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.