رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كل ما تريد معرفته عن فيلمي 2 للإيجار لـ بيومي فؤاد والمطاريد لـ أحمد حاتم قبل عرضهما غداً

أحمد حاتم ـ بيومي فؤاد
أحمد حاتم ـ بيومي فؤاد

يشهد شباك التذاكر في دور العرض غدًا منافسة قوية بين محمد ثروت وبيومي فؤاد بفيلم 2 للإيجار وأحمد حاتم وتارا عماد بفيلم المطاريد.



 

وتدور أحداث فيلم 2 للإيجار في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصان يؤجران أنفسهما، ويسافران إلى أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في حياتهما، وهو ما يخلق مفارقات كوميدية عديدة خلال الأحداث.

 

ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد ومحمد ثروت بالإضافة لظهور العديد من ضيوف الشرف، منهم إسعاد يونس، دياب، ميريهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والفيلم من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

 

ويشهد فيلم 2 للإيجار عودة إسعاد للإنتاج السينمائي، وذلك بعد غياب 9 سنوات، منذ تقديمها فيلم فبراير الأسود، الذي أنتجته في 2013. 

 

أما فيلم المطاريد فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

 

وتتشابه أحداثه مع فيلم 4-2-4 الذي عُرض في 1981، ولعب بطولته يونس شلبي، فيما تظهر تارا عماد كأخصائية نفسية تساعد حاتم في الفريق، ويقدم إياد نصار دور صاحب نادي ألفا، وهو المنافس لفريق المطاريد، ويظهر كشخص شرير خلال الأحداث.

 

ويشارك في بطولة العمل بجانب أحمد حاتم وتارا عماد، عدد من النجوم، منهم محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، مصطفي غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.