رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إبنة صلاح ذو الفقار : والدي مازال فتى أحلام البنات وضحى بنفسه من أجل مقاومة الاحتلال الإنجليزي

مني - صلاح ذو الفقار
مني - صلاح ذو الفقار

علقت المحامية منى ذوالفقار، ابنة الراحل صلاح ذو الفقار عن تكريم اسم والدها من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالات عيد الشرطة التي أقيمت اليوم بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.



 

وقالت منى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : سعادتي لا توصف بتكريم والدي، وهذه هي أول مرة في حياتي أحضر تكريم له بعيدًا عن السينما.

 

وواصلت : أشعر بالفخر به دائمًا ولكن شعوري اليوم كان مختلفًا، حيث شعرت أنني ابنة البطل وليس الفنان فقط، حيث ضحى والدي بنفسه وترك أسرته من أجل مقاومة الاحتلال الإنجليزي على مصر في هذه الفترة.

 

وأكملت : كلام الرئيس عن والدي كان رائعاً وفوق الوصف وعجز لساني وقتها عن الرد وخجلت من حديثه، ولم أعلم بماذا يمكنني الرد عليه، وعن والدها، تابعت : كان رجلاً منضبطًا واستمر في حفاظه على طقوس حياة رجل الشرطة منها الانضباط في المواعيد والاستيقاظ مبكرًا في الخامسة فجرًا يوميًا.

 

واختتمت : والدي مازال باقيًا في أذهان المصريين والأجيال الجديدة، ومازلت أقابل بنات في أعمار 14 أو 15 عام ويخبرونني أن صلاح ذو الفقار هو فتى أحلامهن، وهذا الحب الممتد على رغم من مرور سنوات طويلة يشعرني بالدفء والسعادة.