رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاكر نفسه هدية وبتفتكرني ساعات وحبينا .. رامي صبري يتصدر تريند اليوتيوب بـ 3 أغاني

رامي صبري
رامي صبري

طرح رامي رامي صبري مؤخراً ألبومه الجديد، معايا هتبدع، الذي يضم 8 أغاني، من بينها يمكن خير وفاكر نفسه هدية ولما بيوحشني وإنت الأصل وإحنا في حتة تانية.

 

واستطاع صبري أن يتصدر تريند اليوتيوب بـ 3 أغاني من ألبومه، وهي فاكر نفسه هدية وبتفتكرني ساعات وحبينا. 

 

واحتفل صبري على ستورى انستجرام بتصدره التريند على اليوتيوب في بعض البلدان العربية، معلقا : أغاني ألبوم معايا هتبدع ترند في جميع دول العالم العربي على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية. 

 

أغنية حبينا وبتفتكرني ساعات من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل، أما أغنية فاكر نفسك هدية من كلمات أحمد علي موسي وألحان مدين وتوزيع جلال حمداوي.

 

ويستعد رامي صبري لإحياء حفل غنائي ضخم بالقاهرة، وذلك يوم الجمعة 27 يناير الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه المفضلة لدى الجمهور، وتتراوح فئات التذاكر بين 1000 و2000 جنيه.

 

وكان رامي صبري قد تحدث عن مشواره الفني وموقفه من دخول أبنائه مجال الغناء، بالإضافة للنجمة العالمية التي يود مشاركتها في ديو غنائي، وذلك خلال لقائه ببرنامج صدى الملاعب المذاع على شاشة mbc 1.

 

وقال صبري : مش عايز ولادي يكونوا فنانين، لو عندهم الموهبة مثلا في كرة القدم مفيش مشكلة وهما بيحبوها، وتابع : أتمنى تقديم ديو عالمي مع شاكيرا، واخترتها عن ناس كتير لأنها تشبهنا، كما أنني أحب أنغام وأوجه لها تحية كبيرة، والوسط الفني متعب والشللية تلعب دور كبير به.

 

 

تم نسخ الرابط